السبت أيار 30

أحدث المقالات

مختارات الفيديو

.

الخميس, 28 أيار/مايو 2015 22:47
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

فلسطين: وقفة جماهيرية حاشدة لحزب التحرير في رام الله

 

بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق تجمع شباب وأنصار حزب التحرير على دوار الساعة في وسط مدينة رام الله بعد ظهر اليوم الخميس 2015/5/28، ردا على منع السلطة لمؤتمر الخلافة الذي كان مقررا عصر يوم السبت الماضي 2015/5/23 وانتزاعا لحقه في ممارسة عمله السياسي والجماهيري والدعوي.


وتحدث المهندس باهر صالح عضو المكتب الإعلامي للحزب في الأرض المباركة فلسطين للحشود التي شاركت في الوقفة مرددة الهتافات المنددة بالسلطة والتي تطالب بالخلافة، وقد حملت الحشود الرايات السوداء والألوية البيضاء المكتوب عليها لا إله إلا الله محمد رسول الله، وسط التكبير والتهليل.


نص الكلمة التي ألقاها المهندس باهر صالح:


"الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد:


قال تعالى: ﴿إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ﴾، صدق الله العظيم.


إنّ ما قامت به السلطة يوم السبت الماضي من منع مؤتمر الخلافة الداعي لعزة المسلمين وتحرير فلسطين، وذلك بإقامة الحواجز على مداخل مدينة رام الله ومخارج المدن الأخرى، واعتقال عدد من شباب الحزب، وإغلاق ساحة بلدية البيرة، المكان المعلن لاحتضان المؤتمر، متذرعة بمسرحية مفضوحة أخرجتها في المسجد الأقصى المبارك، واتهمت الحزب بالوقوف خلفها.


إنّ ذلك ليدل دلالة صريحة على اصطفاف السلطة في صف أعداء الأمة، وحرصها على التطبيع مع الاحتلال وتثبيت أركانه، وهو كذلك يثبت حالة الإفلاس التي وصلت إليها السلطة الفلسطينية، ويجسد حالة العداء التي تتعامل بها مع المخلصين من المسلمين الذين يأبون الخضوع لسياساتها وبرامجها التصفوية.


وحرص السلطة على الإساءة لحملة الدعوة، أمر بات معروفا، وما حادثة الأقصى التي سعت من خلالها إلى جرِّ الناس إلى مربع العنف والهمجية من خلال مرتزقتها إلا نموذجٌ لذلك، ولكن الفشل كان حليفها، فالشمس لا تُغطى بغربال.


وإننا نقف هنا اليوم لنقول للسلطة: إن حزب التحرير جذوره ضاربة في الأرض، وفروعه عابرة للحدود والقارات تعانق السماء، يسير بهدي من الرحمن، فلن تستطيع سلطة هزيلة أن تسيء إلى صورته الناصعة البياض، ولن يفت في عضده أو يضعف قناته عنجهية السلطة المعتصمة بيهود وأمريكا، فالله مولانا ولا مولى لها.


وفي الختام فإننا نقول للسلطة بملء الفيه:


خير لكم أن تكفوا أيديكم عن قضية فلسطين وأهلها، فالخلافة التي تحاربون أوشكت شمسها على السطوع ونجم الغرب قد أفل، وما هي إلا أيام حتى تدور الدائرة ويعود أمر هذه الأمة لأهله، وحينها لن ينفعكم الندم إن لم ترعووا.


فنحن بإذن الله ماضون في ممارسة عملنا السياسي وواجباتنا الشرعية لا يثنينا عن القيام بها قوة على وجه الأرض، ولكم فيمن جرب مجابهتنا من قبل عبرة إن كنتم تعتبرون.


﴿إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً﴾


اللهم انتصر لدينك وأوليائك وعبادك المخلصين وطهر الأرض المباركة من رجس يهود وخيانة الخائنين، واجعلنا ممن يشهدون نصرك وإقامة شرعك في ظل خلافة على منهاج النبوة.. وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين والحمد لله رب العالمين."


وانتهت الوقفة بسلام قبل أن تصل أجهزة السلطة الأمنية وتنصب الحواجز على مخارج مدينة رام الله.

 


المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في الأرض المباركة (فلسطين)

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_47717

 

الأحد, 17 أيار/مايو 2015 00:50
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

>
بسم الله الرحمن الرحيم

خبر وتعليق

الطاغية كريموف ينزع الخمار عن رؤوس النساء بالقوة


الخبر:

صرحت مصادر في راديو "أزادليك" أن موظفين من جهاز الأمن الوطني بلباس مدني طلبوا من النساء خلع خمرهنّ في مدينة قوقان ثم في مدينة مرغلان بأوزبيكستان، حيث يتم نزع الخمار عن رؤوس النساء بالقوة. وقد بدأت هذه الجريمة النكراء صباح يوم 22 نيسان/أبريل 2015، وأخبر شاهد عيان لم يذكر اسمه للراديو أنه تم إجبار نساء على خلع خمُرهن، ومن عارضت هددتها الشرطة المدنية بالحبس أو التسليم لمحكمة الشرطة، فكانت النتيجة أنه لم تبق أي امرأة في السوق ترتدي خمارا، بائعات كنّ أم متسوقات. وقال شاهد العيان: لقد بكى الرجال وأنا أيضا بكيت عندما رأيت النساء الكبيرات في السن يخلعن خمرهن!".

التعليق:

إنها جريمة جديدة تضاف إلى قائمة الجرائم البشعة التي يقترفها اليهودي المجرم كريموف ضد الإسلام والمسلمين، والتي لا يبدو لها نهاية ما دام يعتلي سدة الحكم في أوزبيكستان. إنها وصمة عار على جبين العالم "المتحضر!" الذي يتغنى بالحرية وحقوق الإنسان، وفي مقدمته أمريكا وبريطانيا وروسيا، الذين يدعمون كريموف في حربه على الإسلام والمسلمين. إنها جريمة يشيب من هولها الولدان، ويندى لها جبين الإنسانية. إنها جريمة يبكي من وطأتها الرجال، وتجعل الدماء تغلي في عروق الأحرار.

إنها جريمة أخشى أن تسجل في صحيفة تخاذل جيوش المسلمين وتقاعسهم عن نصرة المسلمين والذود عن أعراضهم، كيف لا وهم أهل القوة والمنعة، وهم القادرون فعلا على رفع الظلم والضيم عن المسلمين، كيف لا وهم يشاهدون أمهاتهم وأخواتهم وبناتهم، يعتقلن ويسجن، ويعذبن ويقتلن، ويثكلن ويرملن في سوريا والعراق وأفغانستان وباكستان وفلسطين وأوزبيكستان وغيرها من البلاد ولا يحركون ساكنا لنصرتهن، كيف لا وهم يشاهدون أمهاتهم وأخواتهم وبناتهم في أوزبيكستان يجبرن على رفع خمرهن عن رؤوسهن وكشف عوراتهن، ولا يطير النوم من أعينهم غيرة على أعراضهن، بل على أعراضهم، قبل أن ينتقموا لهن ممن كشف عوراتهن، وممن كان سببا في كشفها، ثم كيف لا وهم يرون الرجال يبكون كمدا على حرائرهم العفيفات الطاهرات، وهن تكشف عوراتهن بالقوة أمام أعينهم، ولا يستطيعون فعل شيء، أتدرك جيوشنا ماذا يعني أن يبكي الرجال قهرا وهم عاجزون؟!!.

أيتها الجيوش في بلاد المسلمين فلتعلموا أنه بعد أن نفضنا أيدينا من حكامنا، فإنكم أنتم أصحاب القوة والمنعة، وأنتم القادرون على رفع الظلم عن المسلمين، والقادرون على تغيير هذا الواقع السيئ الذي يعيشه المسلمون، وأنتم مَنْ عندكم القدرة، وبيدكم القوة التي تمكنكم من ستر عورات أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم اللواتي كشفها اليهودي الحاقد كريموف، نعم ألستم الرجال الذين تنتظرهم الأمة ليحموا بيضتها ويذودوا عن أعراضها؟! أم يصدق فيكم قول الشاعر إذ يقول:


ما كانت العذراءُ تُبدي سترها *** لو كان في هذه الجموع رجال



كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

محمد عبد الملك



19 من رجب 1436
الموافق 2015/05/08م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index....nts/entry_46891

الأحد, 17 أيار/مايو 2015 00:40
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

بسم الله الرحمن الرحيم


‫#‏دنيا_الوطن‬: بالصور: وقفات حزب التحرير تنفذ وقفة تحت شعار معا نحو ‫#‏الخلافة‬

‫#‏رام_الله‬ - دنيا الوطن

تحت شعار ) معا نحو الخلافة على منهاج النبوة لنمحوا عار ضياع الأقصى والإساءة لرسولنا الكريم ( نظم حزبالتحرير في الأردن عدد من الوقفات بعد صلاة الجمعة من أمام المساجد في عدة مدنأردنية منها العاصمة عمان- أمام مسجد أبو درويش في الأشرفية ومقابل مسجد مستشفى الأمير حمزة في الهاشمي- والزرقاء والرصيفة- مسجد ضاحية المدينة المنورة- وإربد - مسجد جامعة اليرموك-، وذلك في الذكرىالرابعة والتسعين لهدم الخلافة، وضمن حملة الخلافة التي نريد.. على منهاج النبوة.

وألقيت كلمات تذكر الأمة بواجب العمل لاستئناف الحياة الإسلامية في دولة الخلافة علىمنهاج النبوة و بأنه بضياع وهدم دولة الخلافة، هدم الإسلام وأقصيت أحكامه و اعتديعلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم و ضاع المسجد الأقصى و احتلت فلسطين وقسمتبلاد المسلمين وسفكت دماء أبناءها وهتكت أعراضهم.


هذاوشارك المصلون في هذه الوقفات التي رفعت فيها يافطات مكتوب عليها:

الخلافة التي نريد ... على منهاج النبوة

إن الحكم إلا لله ، الخلافة وعد الله وبشرى رسوله

خلافتنا نصرة للمسلمين ورحمة للعالمين


المصدر: دنيا الوطن
http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/index…/contents/entry_47231

الأحد, 17 أيار/مايو 2015 00:26
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

بسم الله الرحمن الرحيم



#حصاد_اليوم: أول حزب في #اليمن يحذر من مبعوث #الامم_المتحدة الجديد

أصدر المكتب الاعلامي لحزب التحرير في اليمن بيانا صحفيا على اثر وصول مبعوث الامم المتحدة الجديد إسماعيل ولد الشيخ الى اليمن خلفا لجمال بن عمر حيث حذر الحزب في بيانه من الارتماء في الامم المتحدة وحلولها وان لها سياسات تخدم الدول الموثرة وخاصة امريكا واليكم نص البيان الذي حصل موقع حصاد اليوم على نسخة منه :

بيان صحفي

يا أهل اليمن : الأمم المتحدة هي الأمم المتحدة مهما تغيرت وجوه مبعوثيها

وصل إلى صنعاء اليوم الثلاثاء 12 / 5/2015م مبعوث الأمم المتحدة الجديد في اليمن إسماعيل ولد الشيخ بديلا عن المبعوث السابق جمال بن عمر والذي لعب دورا كبيرا في إطلاق يد أمريكا في اليمن وخدمة سياساتها فيها حيث شرعن لتمدد الحوثيين وسكت عن جرائمهم مما زاد النزاع والاقتتال في اليمن وجعلها معرضة للتفتت والانهيار النهائي بإدخالها تحت فصل البند السابق من العقوبات الدولية , وهاهي الأمم المتحدة والتي أصبحت أداة طيعة بيد أمريكا ترسل مبعوثها الجديد إسماعيل ولد الشيخ الذي سيكمل دور المبعوث السابق وان اختلفت الأساليب , فسياسة الأمم المتحدة تسير وفق مصالح الدول المؤثرة فيها وخاصة أمريكا صاحبة مركز الدولة الأولى في العالم ,

يا أهل اليمن ... يا أهل الإيمان والحكمة : إن الأمم المتحدة لم تكن يوما في نصرة الشعوب المظلومة والمستضعفة وخاصة الشعوب الإسلامية وليس أدل على ذلك موقفها من قضايا المسلمين وأهمها قضية فلسطين التي اغتصبها كيان يهود وعاثوا فيها وفي أهلها القتل والفساد ودنسوا مسرى رسول الله وقبلته الأولى ,ثم تأتي الأمم المتحدة لتشرعن لوجودهم وجرائمهم باعترافها بدولتهم على ارض إسلامية مقدسة ومباركة ,وما افعالها في العراق وسوريا والسودان عنكم ببعيد , لقد انخدع كثير من أهل اليمن بالأمم المتحدة ومبعوثها السابق جمال بن عمر جريا بعد قوى سياسية داخلية شرعنت لها وزينت لمبعوثها رغم تحذير حزب التحرير في بياناته الصادرة في حق تلك الهيئة الخبيثة موضحا أنها أداة استعمارية مهما أظهرت وغيرت من جلدها , وها هم بعض أهل اليمن يعاودن الكرة في ذلك حيث تخدرهم بعض تلك القوى السياسية التي بان خداعها وتقلبها وركونها للظالمين المستعمرين لتجعل أهل اليمن ممن لازال يثق بها يطبل لمبعوثها الجديد ويأمل الحل من أممه المتحدة .

يا أهل الإيمان والحكمة : إن الأمم المتحدة هي الأمم المتحدة مهما تغيرت وجوه مبعوثيها, وان أي حل منها أو عبرها إنما هو سم وهلاك يعرضكم للشقاء في الدنيا وغضب من الله عظيم , كيف لا والله سبحانه وتعالى قد نهانا نهيا جازما عن الركون إلى لظالمين والتحاكم إلى الكافرين وقوانينهم الوضعية وحرم على المسلمين أن يجعلوا للكفار عليهم سلطانا , بل نهى حاكم المسلمين و إمامهم أن يتخذ منهم بطانة ؟!! , فهلا عدتم إلى الله بصدق فتسلموا أموركم له في كل شيء, تسليما لا يكتفي بناحية العبادات وبعض الدعاء بل في جميع مناحي الحياة وعلى مستوى الفرد والجماعات والدولة والمجتمع , فتعملوا لإقامة دولة ذات حكم رشيد سماها نبيكم عليه الصلاة والسلام في بشارة حديثه خلافة على منهاج النبوة كما وصفكم عليه الصلاة والسلام بأنكم أهل إيمان وحكمة , إن إيمانكم وحكمتكم إن صدقتم الله تغنيكم عن تدخلات الغرب وأممه وأزلامه من الحكام العملاء , فلا يعقل أن من وصفوا بذلك سيعجزون عن حل خلافاتهم ونزاعاتهم التي لم يكن دافعها ومثيرها إلا صراع دولي بأدوات إقليمية ومحلية ولو قطعت يد الغرب وأدواته وثقافته ومفاهيمه لنطفت نارها ولزال جحيمها .

إنه ليحز في نفس كل مسلم مخلص لدينه ولامته ما وصل إليه حال أهل اليمن وحال الأمة فلتغذوا السير ايها المسلمون المخلصون لنعمل سويا على وعي وبصيرة لتغيير هذا الحال إلى ما هو خير وأبقى , آملين من أهل اليمن بعد أن جربوا كل الحلول المستقاة من هنا وهناك من عقول البشر القاصرة الحائرة أن يصحوا من سباتهم في وسط هذه الهزات والأزمات التي تصيبهم ,وينقادوا لصوت الإيمان والحكمة الذي في أعماقهم فهو الذي فيه الحل لمشكلاتهم وأزماتهم ,وها هو حزب التحرير في ولاية اليمن يوقظ ذلك فيهم ليبصرهم بما يجب عليهم ويقودهم إلى الطريق الآمن المستقيم نحو خلافة راشدة على منهاج النبوة

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ))

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن


المصدر: حصاد اليوم


27 من رجب 1436
الموافق 2015/05/16م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_47237
الأحد, 10 أيار/مايو 2015 20:50
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

 

 

المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يقدم دعوة مهمة لوسائل الإعلام

(((دعوة لوسائل الإعلام))))

حزب التحرير يختتم حملته الإعلامية العالمية

بعنوان: "كريموف حاقد على الإسلام"

------------------------------------------
ما فتئ طاغية أوزبيكستان كريموف يعلن الحرب على الله ورسوله وحملة الدعوة إلى دين الله، حيث لم يترك وسيلة إجرامية لقمع صوت الحق إلا لجأ إليها، وذلك بدعم تام من قادة الدول الغربية بزعامة أمريكا وكذلك من روسيا، فالكفر ملة واحدة في حرب المسلمين. إن هذه الدول رغم معرفتها التامة بما يرتكبه جلاوزة المجرم كريموف من مجازر وجرائم يندى لها الجبين في حق المسلمين وعلى رأسهم شباب حزب التحرير؛ إلا أن هذه الدول مجتمعة تغض الطرف عن ممارسة كريموف وجلاوزته ما يجعلهم يتمادون في غيهم.
في الذكرى السنوية العاشرة لمجزرة إنديجان التي اقترفها السفاح كريموف بتاريخ (13 أيار/مايو 2005) والتي أزهقت فيها أرواح أكثر من 7000 مسلم، فإنا ندعوكم لحضور وتغطية الاعتصام الذي ينظمه المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير:

المكان: أمام السفارة الأوزبيكية في لندن / 41 Holland Park, London W11

اليوم والتاريخ: السبت، 9 أيار/مايو 2015م

الزمان: من الساعة 11:00 - 13:00 ظهرا

حيث نعلن عن اختتام الحملة الإعلامية العالمية التي أطلقها المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يوم السبت الموافق 25/04/2015 لفضح ممارسات الطاغية كريموف تحت عنوان:

‫#‏كريموف_حاقد_على_الإسلام‬

وسيتم الجواب على أسئلة الإعلاميين في نهاية الاعتصام، باللغات العربية والإنجليزية والروسية والأوزبيكية.

للاطلاع على تفاصيل الحملة:

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index....nts/entry_46500

عثمان بخاش
مدير المكتب الإعلامي المركزي
لحزب التحرير




Invitation to Media Agencies

Hizb ut Tahrir Concludes its Global Media CampaignTitled: “Karimov is Spiteful of Islam”

(Translated)

Karimov, the tyrant of Uzbekistan, continues to declare war against Allah (swt), His Messenger (saw) and the Da’wah Carriers to the Deen of Allah (swt), as he resorted to every means possible to suppress the voices of the Truth, with full support of the Western leaders led by America as well as Russia, as the Kufr is but one entity in their war against Muslims. These states, despite their full knowledge of what the henchmen of the criminal Karimov commit of unspeakable cruelty of massacres and crimes against the Muslims, in particular the members of Hizb ut Tahrir; nonetheless, these states together turn a blind eye to the practices of Karimov and his henchmen, allowing them to persist in their aggression.
On the tenth anniversary of the Andijan massacre committed by the butcher Karimov on May 13, 2005, which claimed the lives of more than 7,000 Muslims, we invite you to attend and cover the protest organized by the Central Media Office of Hizb ut Tahrir:



Place: In front of the Uzbek Embassy in London / 41 Holland Park, London W11

Date: Saturday, 9th May 2015

Time: 11:00 AM - 1:00 PM

Where we will announce the conclusion of the global media campaign launched by the Central Media Office of Hizb ut Tahrir on Saturday 25/4/2015 to expose the practices of tyrant Karimov, under the title
:
#Karimov_Is_Spiteful_Of_Islam

Questions from the media will be answered at the end of the protest in the Arabic, English, Russian and Uzbek languages.

To view the details of the campaign:

http://hizb-ut-tahrir.info/info/english.ph..._en/entry_46501

Osman Bakhash

Director of the Central Media Office


بسم الله الرحمن الرحيم

المكتب الإعلامي المركزي

تغطية لأعمال الوقفة أمام سفارة ‫#‏أوزبيكستان‬ في ‫#‏لندن‬ في الذكرى العاشرة لمجزرة أنديجان

http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/index…/contents/entry_46913

https://www.youtube.com/watch?v=qv2IJBcIbuM&feature=youtu.be


http://naqed.info/forums/index.php?showtopic=2809&st=0#entry13245

باقي الصفحات...

النقد الإعلامي

خطر تبعية الإعلام العربي للإعلام الغربي على المرأة المسلمة

News image

خطر تبعية الإعلام العربي للإعلام الغربي على المرأة المسلمة؛ وكالة معاً من فلسطين نموذجاً: مقدمة مـنذ أن اكتشف الغـرب أن قوة الإسلام والمسلمين تكمن في عقيدته وما ينبثق عنها...

التتمة...

قبول الآخر فكرة غربية يراد بها تضليل المسلمين وإقصاء الإسلام عن الحكم

بقلم: علاء أبو صالح تمهيد : الصراع الفكري هو أبرز أشكال صراع الحضارات، واستخدامه يأخذ أساليب وصوراً مختلفة تبعاً لمتطلبات هذا الصراع وأحواله المستجدة. فقد يأخذ الصراع الفكري الحضاري شكل...

التتمة...

استفتاءات الرأي العام الموجهة وحدود الهزيمة

News image

تحت عنوان: "غالبية الجمهور يدعون الرئيس لاتخاذ خطوات أحادية من جانبه ضد إسرائيل"، نشرت وكالة معا نتيجة استفتائها الاسبوعي على الانترنت، حيث ذكرت أنّه "في حال أخذت أمريكا قرار فيتو...

التتمة...

إقرأ المزيد: تقارير النقد الإعلامي

حتى لا ننسى / قضايا أغفلها الإعلام

أوزبيكستان وإجرام كريموف قضية من القضايا المهمة التي يُغيبها الإعلام

News image

أوزبيكستان وإجرام كريموف قضية من القضايا المهمة التي يُغيبها الإعلام     صرخة أنديجان المسلمة، من يوصلها؟! أوزبيكستان هي إحدى بلاد آسيا الوسطى...

التتمة...

حملة مناصرة سجين كلمة الحق وناطق الخير، المهندس "نفيد بت" الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان

News image

بيان صحفي حملة مناصرة سجين كلمة الحق وناطق الخير، المهندس "نفيد بت" الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان تمر سبعة أشهر ونصف على...

التتمة...

الخوف من ( غول الاسلام ) واقامة الخلافة الاسلامية في سوريا يجتاح الغرب وكيان يهود على حد سواء

News image

في مقال للسياسي يوسي بيلين في جريدة "إسرائيل اليوم " ، يعقب فيه على الوضع في سوريا كما يرويها  ديفيد إغناتسيوس، العامل في...

التتمة...

إقرأ المزيد: قضية أغفلها الإعلام

اليوم

السبت, 30 أيار/مايو 2015  
11. شعبان 1436

الشعر والشعراء

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

قصيدة بعنوان:(يا أهل القوة أنقذوا الأمة)

شعر الأستاذ :داود العرامين/ فلسطين عرّجتُ بالشعرِ صوبَ الشرقِ أبحثُ            عن محمدٍ بين أمةٍ لها الشرفُ هل ما...

التتمة...

قصيدة " غزة "

  غزة أنشــودة العصــيان في زمن التذلل والتـــهاون والخنوع وحكاية الأبطــال ما زالت ترددها الصـــواري بالدروع وكرامة الإنســان...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛ لتمنحهم...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval