الخميس, 23 كانون2/يناير 2020 00:56
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

 

 

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأرض المباركة: الفعاليات التي نظمت ضمن الحملة العالمية في ذكرى فتح القسطنطينية

 

بتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله أطلق حزب التحرير حملة عالمية واسعة بمناسبة الذكرى الهجرية لفتح #القسطنطينية (مدينة هرقل) التي استمر حصارها من 26 ربيع أول حتى فتحها في 20 من جمادى الأولى سنة 857هـ، أي من 05 نيسان/أبريل حتى 29 أيار مايو 1453م، فتحققت بذلك بشرى رسول الله عليه الصلاة والسلام في حديثه الشريف «لَتُفْتَحَنَّ الْقُسْطَنْطِينِيَّةُ فَلَنِعْمَ الْأَمِيرُ أَمِيرُهَا وَلَنِعْمَ الْجَيْشُ ذَلِكَ الْجَيْشُ». وكان لحزب التحرير في الأرض المباركة (فلسطين) بصمته في هذه الحملة العالمية، والحمد لله رب العالمين.

 

الجمعة، 15 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 10 كانون الثاني/يناير 2020م

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/hizb-campaigns/64908.html

http://hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/dawahnews/palestine/65159.html

 
الخميس, 23 كانون2/يناير 2020 00:40
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

إندونيسيا: الفعاليات التي نظمت ضمن الحملة العالمية في ذكرى فتح القسطنطينية

 

 

بتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله أطلق حزب التحرير حملة عالمية واسعة بمناسبة الذكرى الهجرية لفتح #القسطنطينية (مدينة هرقل) التي استمر حصارها من 26 ربيع أول حتى فتحها في 20 من جمادى الأولى سنة 857هـ، أي من 05 نيسان/أبريل حتى 29 أيار مايو 1453م، فتحققت بذلك بشرى رسول الله عليه الصلاة والسلام في حديثه الشريف «لَتُفْتَحَنَّ الْقُسْطَنْطِينِيَّةُ فَلَنِعْمَ الْأَمِيرُ أَمِيرُهَا وَلَنِعْمَ الْجَيْشُ ذَلِكَ الْجَيْشُ». وكان لحزب التحرير في إندونيسيا بصمته في هذه الحملة العالمية، والحمد لله رب العالمين.

 

 

الجمعة، 15 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 10 كانون الثاني/يناير 2020م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/dawahnews/indonisia/65341.html

http://hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/hizb-campaigns/64908.html

 

 

التغطية الشاملة لفعاليات إندونيسيا


تردُّد صدى خطاب أمير حزب التحرير عن القسطنطينيةفي عشرات المدن الإندونيسية

 

الأربعاء، 20 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 15 كانون الثاني/يناير 2020م

 

 

تردد صدى خطاب أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة في ذكرى فتح القسطنطينية 857هـ - 1453م طوال اليوم في عشرات المدن في إندونيسيا، يوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1441هـ الموافق 15 كانون الثاني/يناير 2020م.

 

ووفقاً للعالم عطاء أبو الرشتة فإن استعادة ذكرى فتح القسطنطينية حتى يرى كل ذي عينين كيف هي عظمة الإسلام والمسلمين عندما يوضع إسلامهم موضع التطبيق، فلا تقوم حينها للكفر قائمة، بل يعلو الحق ويرتفع ارتفاعَ الأذان (الله أكبر)...

 

"وقد كان، فانحنت فارس وبيزنطة أمامه، وتلحق بهما قريباً إن شاء الله أخت بيزنطة روما مصداقاً للجزء الآخر من بشرى رسول الله e بفتح روما"... صرح الأستاذ أبو نبيلة وهو يقرأ ترجمة خطاب العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة أمام ألفي مسلم تجمعوا في مدرسة نداء السنة الداخلية الإسلامية، في بوندوكملاتي، في بيكاسي، في جاوة الغربية.

 

كما أكد العالم عطاء أبو الرشتة على أن إحياء هذه الذكرى حتى تُطمئن قلوب المسلمين بتحقيق بشارات رسول الله e الثلاث الأخريات كما تحققت البشرى الأولى، فقد بشرنا صلوات الله وسلامه عليه بفتح القسطنطينية وفتح روما وعودة الخلافة على منهاج النبوة وقتال يهود وهزيمتهم شر هزيمة...

 

وأكد العالم عطاء أبو الرشتة أن الرسول e لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى، وستتحقق بشارات الرسول e الباقية بإذنه سبحانه، "ولكنها لا تتحقق بنزول ملائكة من السماء تهديها لنا، بل إن سنة الله أن ننصر الله فينصرنا، فنقيم شرعه ونعليَ صرح دولته ونُعدّ ما نستطيع من قوة ثم نجاهد في سبيله، وعندها تشرق الأرض بالبشارات الثلاث الباقية وتشرق الأرض بالخلافة من جديد..." قال أبو نبيلة مقتبسا من كلمة العالم عطاء أبو الرشتة.

 

إلى جانب بيكاسي، عقدت فعاليات مماثلة في عشرات المدن في إندونيسيا أيضاً بما في ذلك في سيريبون، باوباو، بوجور، أمبون، بالو، ميدان، سوميدانج، بادانج، ماكاسار، باندونج سيتي، باندونج ريجنسي، سيماي، باليمبانج، بوروكيرتو، بانجار وسولو.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في إندونيسيا

 

 

 

 
الخميس, 09 شباط/فبراير 2017 15:43
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق


 

نشرت الجزيرة نت التقرير التالي عن الأمم المتحدة :

تقرير: عدد قياسي للضحايا المدنيين الأفغان في 2016


أعلنت الأمم المتحدة أن عدد الضحايا المدنيين الذين سقطوا في الصراعات والمعارك التي شهدتها أفغانستان العام الماضي يعد قياسيا وغير مسبوق منذ بدء هذا التعداد قبل نحو ثمانية أعوام.

وأرجعت المنظمة الدولية ذلك إلى هجمات تنظيم الدولة الإسلامية والغارات الجوية وتزايد عدد الضحايا من الأطفال جراء الذخائر غير المنفجرة.

وأوضحت بعثة المساعدة التابعة للأمم المتحدة في أفغانستان (إيساف) في تقرير سنوي صدر اليوم الاثنين أن نحو 11 ألفا وخمسمئة مدني -ثلثهم من الأطفال- قتلوا أو جرحوا في 2016 بأفغانستان، وذلك في أسوأ حصيلة سنوية منذ بدء هذا التعداد في 2009.


إقرأ المزيد: عدد قياسي للضحايا المدنيين الأفغان في 2016

 
الأحد, 08 كانون2/يناير 2017 18:44
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

نظم حزب التحرير في مناطق عدة من أماكن وجوده، فعاليات متعددة، ووجه نداءات، نصرة لأهل مدينة حلب التي تباد على مرأى ومسمع من العالم أجمع دون أن يحرك ساكناً لنصرة المستضعفين فيها، وللتنديد بمواقف حكام تركيا المخزية وعلى رأسهم المجرم إردوغان الذي فتح الباب على مصراعيه لقوى الكفر متمثلة بأمريكا وروسيا وأوروبا وبريطانيا وأذنابهم المحليين من نظام بشار وحزب إيران في لبنان وغيرهم من الإمعات لقتل وإبادة إخواننا في سوريا عامة وفي حلب الشهباء على وجه الخصوص...

ففي اسكندينافيا دعا الحزب المسلمين لمشاركته في الاعتصام الذي نظمه أمام السفارة التركية في كوبنهاجن؛ وذلك يوم الجمعة 17 ربيع الأول الموافق 16 كانونالأول/ديسمبر 2016م. ويوم السبت 18 ربيع الأول الموافق 17 كانون الأول/ديسمبر 2016م في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت لندن، دعا حزب التحرير في بريطانيا المسلمين للمشاركة في الاعتصام الذي نظمه أمام السفارة السورية في لندن. أما في ولاية لبنان وتحت عنوان: "باللهب تحرقون حلب... سنبقى وتبقى حلب!" فقد نظم الحزب وقفة تضامنية مع أهالي حلب في ساحة النور - طرابلس احتجاجا، لما يجري عليهم من قصف وقتل وذبح وانتهاك للأعراض والمقدسات؛ وذلك يوم الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1438هـ الموافق 13 كانون الأول/ديسمبر 2016م، ونظم يوم الجمعة 16/12/2016م اعتصامين، أحدهما في جامع الزعتري في صيدا، والثاني في جامع سعد نايل في البقاع.


إقرأ المزيد: تقرير شبكة مراسلي جريدة الراية، حول الفعاليات التي نظمها حزب التحرير لنصرة حلب وسوريا -

 
الأحد, 10 أيار/مايو 2015 17:26
انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق


 
صرخة أنديجان المسلمة، من يوصلها؟!

 


أوزبيكستان هي إحدى بلاد آسيا الوسطى بلاد هادئة على الخارطة فقط وفي الإعلام لا تذكر إلا على استحياء وفي كثير من الأوقات تكون نسيا منسيا، لكنها في الواقع تغلي بأهلها من كثرة ما يلاقونه من ويلات حكم ديكتاتوري بغيض، وحتى نقطع صمت الإعلام عن أوزبيكستان وما يلاقيه أهلها، لا بد من التعريف بها وبحاكمها.

أوزبيكستان التي يشكل المسلمون فيها التسعون بالمائة، هي مهد الأئمة الكبار أمثال البخاري والترمذي والخوارزمي والسمرقندي، وصلت إليها الدعوة الإسلامية أيام الخليفة عثمان بن عفان واستقرت الفتوحات فيها أيام الخلافة الأموية على يد القائد المجاهد قتيبة بن مسلم الباهلي، وبرغم ما لاقاه أهلها من حرمان ومنع من أداء شعائرهم الإسلامية أثناء خضوعهم لحكم السوفييت إلا أنهم حافظوا على عقيدتهم الإسلامية، فما أن انهار الاتحاد السوفييتي وانفصلت أوزبيكستان عنه حتى ظهرت حقيقة تمسكهم بالإسلام ففي وقت قصير بلغ عدد المساجد أكثر من خمسة آلاف مسجد، إلا أن أكثر من ثلاثة آلاف منها أغلقت خلال سنتين أو ثلاث وحولت كثيراً منها إلى مستودعات و"كازينو" واستراحات ومصانع تابعة للحكومة على يد حاكمها الشيوعي اليهودي المسمى إسلام كريموف - والإسلام والكرم منه بريئان:

 


إقرأ المزيد: أوزبيكستان وإجرام كريموف قضية من القضايا المهمة التي يُغيبها الإعلام

 

باقي الصفحات...

اليوم

السبت, 19 أيلول/سبتمبر 2020  
31. المحرم 1442

الشعر والشعراء

يا من تعتبرون أنفسكم معتدلين..

  نقاشنا تسمونه جدالا أدلتنا تسمونها فلسفة انتقادنا تسمونه سفاهة نصحنا تسمونه حقدا فسادكم تسمونه تدرجا بنككم...

التتمة...

النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ

نفائس الثمرات النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ والسـعدُ لا شــكَّ تاراتٌ وهـبَّاتُ النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ...

التتمة...

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval