مؤتمر تاريخي للمرأة المسلمة

انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

مؤتمر المبلغات الداعيات في إندونيسيا

لما كان الإعلام هو السلاح الذي اشهره الغرب الكافر والأنظمة العربية وغير العربية الإسلامية العميلة الخائنة في وجه الإسلام وثقافته ، ولما كان الإعلام هو السلاح الذي أشهروه في وجه المرأة المسلمة والأحكام الشرعية التي تخصها وإعتبروها مهضومة الحقوق ومظلومة بسبب هذه الأحكام ، وضخًم الإعلام القضية واوصلها لحد أن المرأة المسلمة هي المتخلفة والرجعية بينما المرأة الغربية العارية المسترجلة هي نموذج يحتذى به ، لما علمنا تماما أن الإعلام يشن هجوم ومؤامرة مخططة لضرب الإسلام بشن هذا الهجوم على المرأة المسلمة ..

فكان لا بد لنا من وقفة إعلامية مع هذا المؤتمر ..


مؤتمر للنساء ومن النساء السياسيات الواعيات الصادعات بالحق بدون أي تعتيم ولا تضليل ولا قلب للحقائق فلا تلاعب بالألفاظ ولا تنطيط امام شاشات الإعلام حتى يتلاعبون بالمتلقي - فقط أفكار ومفاهيم إسلامية صافية نقية تطرح بدون غشاوة ولا تبديل .. بواسطة مسلمات ذوات عقول نيرة و فكر مستنير .. سافرات بدعوتهم الناصعة البياض عفيفات بإرتدائهم للزي الشرعي الكامل ،، تراهم فيُسر قلبك قبل عيناك وتبتسم شفتاك تعبيرا عن هذه الفرحة العارمة و عن الفخر لما تشاهده وتسمعه.. تتذكر أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن جميعا - نعم ولا اقل من ذلك .. تتذكر مواقف عزة للمؤمنات لمَا صدعن بالحق وبايعن خليفة المسلمين الأول في المدينة المنورة - الدولة الإسلامية الأولى فبايعن الرسول صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة .. بايعن محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .. بايعن الحبيب خاتم الأنبياء على الحكم بالإسلام متكاملا شاملا لكل مناحي الحياة .. تتذكر ذلك فيجري الدمع من عينيك ،، رجل كنت أم إمرأة .. تتذكر تاريخ العزة والمجد ،، وأنت تتابع كلمات راقية تخرج من قلوب حاملات الدعوة قبل أن تنطق بها حناجرهم القوية ،، تتذكر أنهن سياسيات يقمن بعمل جليل ينقذ أمة المليار مسلم ،، تتذكر غيظ الكفار منهن !! تتذكر حقدهن - الأن - وهم يتابعون هذا المؤتمر .. هذا أكيد - يتابعونه ثانية بثانية ويعضون على اناملهم من الغيظ !! فلم تنجح مساعيهم لإفساد التقيات النقيات !!


ها هن يطالبون ببيعة الهدى !! يطالبون بالخلافة الراشدة على منهاج النبوة .. وبثلاث لغات .. العربية والإنجليزية والإندونيسية ، مؤتمر منظم نظام دقيق مؤتمر راقي برسالته وبهدفه ، مؤتمر يريد النهوض من جديد بخير أمة أخرجت للناس .. وهو ايضا ليس مؤتمر رجالي بل مؤتمر اقامته نساء مسلمات ! هنا مرة أخرى تتذكر الرسائل الإعلامية المضللة والمستمرة بحق المرأة المسلمة ، فتتسأل : هل يعقل أن يكن متخلفات ؟ رجعيات ؟ مظلومات ؟ مهضومات الحقوق ؟ كلهن ؟ السبعة الاف أو يزيد ممن حضروا المؤتمر ؟؟ طيب لنفترض ذلك كما يدعي الإعلام التافه .. هل قام الإعلام بتغطية فعاليات المؤتمر ؟ ذلك لأن الإعلام يرفع شعار الرأي والرأي الأخر وعرفنا الرأي الذي يحب أن يروج له الإعلام ، فهل أطلع العالم عن الرأي الأخر ؟ طبعا لا . لماذا ؟ لأنه إعلام منهزم سلفا امام الإسلام ويعلم ذلك تماما .. وتتوالى الكلمات ،، ويتزايد الفرح ووشعور الفخر ..

يا الله يا الله

هذه كلمات فعلا ترضي الله سبحانه ورسوله الكريم ، صلى الله عليه وسلم .. هذه كلمات أكبر من الإعلام .. لا يستطيع أن يستوعبها.. كيف يدركها ويفهمها ويتدبرها إعلام فاسد مغفل يهتم بالساقطات وبحياتهن ؟ كيف ؟ كيف يفهم ما يجري إعلام يروج لهيلاري كلينتون الكافرة الحاقدة على أنها نموذج للمرأة السياسية ؟

فهذا مؤتمر في إندونيسيا لحاملات الدعوة - لشابات حزب التحرير العريق ،، إفتتحه أمير حزب التحرير الشيخ الجليل عطاء خليل أبو رشته ،، بكلمات راائعة كبيرة جدا في المعنى واضحة كالشمس .. كيف يستوعبها من تَعوَد على التعمية والتجهيل والتضليل والكذب ؟

مؤتمر شابات حزب التحرير في إندونيسيا

مؤتمر يطالب بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة ..

هو مؤتمر لا يطالب بما ينادي به الغرب الكافر ولا يخرج من رحم العلمانية العفنة كسائر المؤتمرات التي ينقلها الإعلام بالحرف الواحد كاملة كمؤتمر هيلاري كلينتون لحقوق المرأة !

الأن تتذكر .. أنك تريد ذلك أيضا .. أنك تريد لهذه الأمة العظيمة الإستيقاظ من نومها العميق ،، تريد لها العز والمجد ،، تريد لها حمل الأمانة وحمل الدعوة إلى العالم كله ،، تريد بيعة هدى أنت أيضا .. تقول لنفسك يا ليتني ممن حضرن هذا المؤتمر التاريخي .. المؤتمر الصفعة المؤتمر الذي اثلج قلوب المؤمنات خاصة لأنه لطمة بل لطمات في وجه الكافر ومن والاه !

مؤتمر شابات حزب التحرير في إندونيسيا

هو مؤتمر لا يتفه المرأة ومكانتها في المجتمع ولا يروج لإستغلالها ماديا ولا يروج لإفسادها بحجة الحرية والتعددية .. ليس مؤتمر يناقش ابناء الزنا والفاحشة والشذوذ! وهو ليس مؤتمر يطالب بمطالب خبيثة لإلغاء حكم الله تعالى وتحكيم قوانين وضعية من صنع البشر !

هو مؤتمر أكبر من الإعلام والقائمين عليه ..

بكل بساطة لا نتوقع من إعلام فاسد أن يتعرف على الطهر والنقاء حتى وإن عرض عليه عرضا !

 

 

 

 

مقتطفات من مؤتمر المبلغات في أندونيسيا 2010

كلمة أمير حزب التحرير إلى الأخوات المبلغات في مؤتمر أندونيسيا 2010


ArtCreative Design and Custom coding


ArtCreative Design and Custom coding



ArtCreative Design and Custom coding



ArtCreative Design and Custom coding



ArtCreative Design and Custom coding


ArtCreative Design and Custom coding


ArtCreative Design and Custom coding


ArtCreative Design and Custom coding


ArtCreative Design and Custom coding



ArtCreative Design and Custom coding

 





إضافة تعليق

رمز الحماية
تغيير الرمز

اليوم

الثلاثاء, 22 تشرين1/أكتوير 2019  
23. صفر 1441

الشعر والشعراء

يا من تعتبرون أنفسكم معتدلين..

  نقاشنا تسمونه جدالا أدلتنا تسمونها فلسفة انتقادنا تسمونه سفاهة نصحنا تسمونه حقدا فسادكم تسمونه تدرجا بنككم...

التتمة...

النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ

نفائس الثمرات النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ والسـعدُ لا شــكَّ تاراتٌ وهـبَّاتُ النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ...

التتمة...

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval