فيديو: مؤتمر الخلافة-الخليل

انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

في حشد مهيب، وفي ساحة غصت بالجموع العازمة، ولفتها رايات العقاب والألوية حتى غدت تجسيداً لعينة حقيقية لأمة متأهبة، عُقد مؤتمر حزب التحرير في فلسطين، مؤتمر الخلافة، في الذكرى الحادية والتسعين لهدم الخلافة الإسلامية، في مدينة خليل الرحمن حيث عبق دعوة الخلافة الذي لم يفارقها منذ نشأتها.

وبقلوبهم قبل حناجرهم هتفت الجموع (الأمة تريد خلافة إسلامية...الأمة تريد خلافة من جديد)، وبإيمانهم قبل ألسنتهم كبروا الله مرات ومرات، بصوت هز أركان المكان مستدعيا ملائكة الرحمن لتشهد قوما عزموا على اقتفاء سيرة رسولهم الأكرم صلى الله عليه وسلم، وأخذوا على عاتقهم العمل على توجيه دفة الأمة في بحر الظلمات وصحراء التيه، حزبا تقياً نقياً سخّر نفسه لنهضة أمته وعودتها لأوج عزتها.
كلماتٌ واعية، صدق لهجة، إخلاصٌ في النصيحة، أخوّةٌ مع بقية مسلمي العالم أحمرهم وأسودهم وأصفرهم، رجال ونساء يحملون همّ الأمة ويبكون لحالها ويتحسرون على ما ألم بها ويتطلعون لعودتها، وتضرع صادق وأكف مرفوعة للسماء لإعزاز دين الله في الأرض. تلكم ملامح مؤتمر الخلافة في الخليل، والذي نترك لكم الصورة لتنبئكم بما عجزت عن وصفه الأقلام.

الفيديو الجزء الأول
www.youtube.com/watch?v=9kLodsTf5R4

الجزء الثاني
www.youtube.com/watch?v=IMJlYM8WTKw

الجزء الثالث والأخير
www.youtube.com/watch?v=UY9ZJbFTnHY





إضافة تعليق

رمز الحماية
تغيير الرمز

اليوم

الأربعاء, 20 آذار/مارس 2019  
13. رجب 1440

الشعر والشعراء

يا من تعتبرون أنفسكم معتدلين..

  نقاشنا تسمونه جدالا أدلتنا تسمونها فلسفة انتقادنا تسمونه سفاهة نصحنا تسمونه حقدا فسادكم تسمونه تدرجا بنككم...

التتمة...

النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ

نفائس الثمرات النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ والسـعدُ لا شــكَّ تاراتٌ وهـبَّاتُ النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ...

التتمة...

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval