يافطات يدعو فيها حزب التحرير ولاية باكستان وسائل الإعلام إلى تغطية حملة الخطاب الموجه لأهل القوة

انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

قبل إلقاء الخطاب المفتوح لحزب التحرير ولاية باكستان الموجه لأهل القوة بأسبوعين، علق حزب التحرير ولاية باكستان مئات اليافطات في مختلف المدن الرئيسية الباكستانية، دعا حزب التحرير فيها الإعلام إلى تحدي الحكام الظلمة وتغطية حملة الخطاب والتي تتضمن إلقاء الخطاب الموجه لأهل القوة من أمام النادي الصحفي في إسلام أباد في التاسع من أيار 2010 الساعة الثالثة ظهرا.

هذا وكان حزب التحرير قد أصدر البيان الصحفي التالي في وقت سابق واللذي لم تتناوله أي من الوسائل الإعلامية، حسب علمنا، مما يدل على الإهمال التام من قبل الإعلام لقضايا الأمة المصيرية

 

بيان صحفي

التاريخ الهجري    28 من ربيع الثاني 1431
التاريخ الميلادي    2010/04/12م
رقم الإصدار: PR10022


 

 

حزب التحرير ولاية باكستان يوجه خطابا مفتوحا لأهل القوة في التاسع من أيار

 

عقد حزب التحرير اليوم مؤتمرات صحفية ثلاث في كل من كراتشي ولاهور وإسلام أباد، تحدث في المؤتمر الصحفي الذي عقد في لاهور الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان نفيذ بوت، بينما تحدث في المؤتمرين اللذين عقدا في كل من كراتشي وإسلام أباد كل من نائب الناطق شهزاد شيخ وعمران يوسف زاي على التوالي.

 

فقد قال الناطق الرسمي ونائباه بأن باكستان تواجه خطراً لم يسبق لها أن واجهته نتيجة تواطؤ الحكام العملاء مع أمريكا. فقد شنت المخابرات الأمريكية وشركات القتل الأمريكية الخاصة عمليات تفجيرية واغتيالات في جميع أنحاء البلاد، ومن جانب آخر ومن خلال "المباحثات الإستراتيجية" مع أمريكا فقد شن الحكام العملاء مع أمريكا حرب "الفتنة" في منطقة القبائل، حيث يواجه المسلمون بعضهم بعضا في ساحة القتال، ما يُمكن لأمريكا من ترسيخ احتلالها لأفغانستان. فبعد عملية جامع حفصة وعملية سوات وجنوب وزيرستان قامت الحكومة بعمليات عسكرية في منطقة أوركازي، وتم الإعلان عن أن الجيش سيقوم بعمليات عسكرية قريبا في جنوب وزيرستان، وهي العمليات التي ظلت أمريكا تضغط على باكستان للقيام بها.

 

من جانب آخر فقد تم إشغال الناس بأزمات مفتعلة من مثل أزمة الكهرباء كي لا يتوجهوا لمقاومة حرب أمريكا على الإرهاب ومواجهة شركات القتل الأمريكية من مثل شركة بلاك وتر وداين جروب ممن ينشغلون في خلق الفوضى في البلاد، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل دُفع بباكستان في أحضان أمريكا بعد أن خرب الحكام العملاء اقتصاد باكستان ودفعوا بالناس في مستنقع الفقر والجوع والتضخم والانقطاع الدائم للتيار الكهربائي، فصدقت المقولة التي تقول بأن السنتين الماضيتين اللتين مرتا على هذه الحكومة أثبتت بأن الديمقراطية والدكتاتورية وجهان لعملة واحدة، وكلاهما يتم استخدامهما من قبل أمريكا الواحد بعد الآخر.

 

كفى... وكفى، فلم يبقَ عذر لمعتذر، فإن من يتجاهل خيانة هؤلاء الحكام هو شريك معهم في جرائمهم، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إنَّ النَّاسَ إَذا رَأوُا الظَّالِمَ فَلمْ يَأْخُذُوا عَلى يَدَيْهِ أوْشَكَ أن يَعُمَّهُمُ اللَّهُ بعِقَاب)).

 

لقد آن الأوان لأهل القوة والمنعة لإنقاذ 180 مليون مسلم في باكستان من هذا الوضع المأساوي. لذلك فقد أعلن الناطق ونائباه في المؤتمرات الصحفية الثلاث على أن حزب التحرير ولاية باكستان سيوجه خطابا مفتوحا في التاسع من أيار 2010 لأهل القوة والمنعة في باكستان في العاصمة إسلام أباد من أمام النادي الصحفي وأمام الإعلام، وسيتضمن ذلك الإعلان حلا لمشاكل باكستان. كما دعوا وسائل الإعلام بأن تقوم بواجبها في تغطية هذا الحدث بأفضل طريقة ممكنة.

 

نفيد بوت

الناطق الرسمي لحزب التحرير في باكستان

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية باكستان
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: +(92)333-561-3813
www.hizb-pakistan.org
فاكس: +(92)21-520-6479

 





إضافة تعليق

رمز الحماية
تغيير الرمز

اليوم

الخميس, 02 أيار/مايو 2024  
24. شوال 1445

الشعر والشعراء

يا من تعتبرون أنفسكم معتدلين..

  نقاشنا تسمونه جدالا أدلتنا تسمونها فلسفة انتقادنا تسمونه سفاهة نصحنا تسمونه حقدا فسادكم تسمونه تدرجا بنككم...

التتمة...

النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ

نفائس الثمرات النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ والسـعدُ لا شــكَّ تاراتٌ وهـبَّاتُ النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ...

التتمة...

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval