الشام : المسلمون جسد واحد مهما فرقتهم الأنظمة الفاجرة

انتباه، فتح في نافذة جديدة. PDFطباعةأرسل إلى صديق

في حين طلب حزب الله السفاح هدنة مع المجاهدين لإستفحال خسائره ، وفي حين لا يزال بان كي مون "يتسول" نظام بشار ليوافق على دخول خبراء الأسلحة الكيماوية، أعلنت نحو 30 كتيبة لبنانية مسلحة، اليوم الاثنين، عن استعدادها لدخول الأراضي السورية، لنصرة أهل منطقة القصير في حمص وسط سوريا، وقال قادة الكتائب الثلاثين في بيان مشترك إن "المقاتلين على كامل جاهزيتهم للتدخل، في حال لم تتخذ الدولة اللبنانية إجراءات تمنع بموجبها مقاتلي حزب الله من دخول الأراضي السورية"، وأضاف البيان الذي تلاه "أبو بكر" قائد إحدى المجموعات إنهم يطالبون الجيش اللبناني بالقيام بدوره في منع المقاتلين من حزب الله من دخول سوريا والقتال إلى جانب قوات الأسد، والانتشار على كامل الحدود اللبنانية.
وأكد البيان أن أول دفعة من كتائب المجاهدين الاستشهاديين ستنطلق في القريب العاجل للدفاع عن أهل السنة في كل الأراضي السورية، ما لم يقوم الجيش اللبناني بتنفيذ مطالبهم. يشار إلى أن الشيخ أحمد الأسير كان قد دعا قبل أيام قليلة إلى تشكيل كتائب مقاومة، لنصرة أهل سوريا، وأصدر فتوى بوجوب الجهاد في سوريا نصرة لأهلها المظلومين، داعيا العلماء إلى القيام بدورهم في هذا الإطار.

وتؤكد هذه الأحداث أن الثوار في سوريا لا يحتاجون إلى تدخل أجنبي كما يزعم المجتمع الدولي والحكومة الإنتقالية الخائنة، وهذا الإعلان يعكس وحدة المسلمين القوية في ظل هذه الظروف وأن هناك إنفصال بين الحكومات وبين الشعوب فالكتائب تتطالب الحكومة اللبنانية بمنع المجرمين من حزب الله للمرور وقتل وذبح أهلنا في سوريا وذلك لا يكون إلا بتحريك الجيش اللبناني الذي تمنعه الحكومة من ذلك ، فهذا هو الحل للوضع في سوريا ، أن تتحرك الجيوش لخلع بشار المجرم و العمل لإيجاد نظام حكم إسلامي خالص يتوافق مع الأمة الإسلامية ويجمع الشعوب المسلمة على تطبيق أحكام الله الشرعية في الأرض فوقتها فقط تزال الحدود ويتوحد المسلمين كما يجب ويصبح الوضع مستقر وطبيعي .
 
شبكة الناقد الإعلامي
29-4-2013





إضافة تعليق

رمز الحماية
تغيير الرمز

اليوم

الإثنين, 13 أيار/مايو 2024  
6. ذوالقعدة 1445

الشعر والشعراء

يا من تعتبرون أنفسكم معتدلين..

  نقاشنا تسمونه جدالا أدلتنا تسمونها فلسفة انتقادنا تسمونه سفاهة نصحنا تسمونه حقدا فسادكم تسمونه تدرجا بنككم...

التتمة...

النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ

نفائس الثمرات النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ الحـياءُ بــهمْ والسـعدُ لا شــكَّ تاراتٌ وهـبَّاتُ النَّاسُ بالنَّاسِ ما دامَ...

التتمة...

إعلام ُ عارٍ

إعلام عار ٍ يحاكي وصمة العار      عار ٍ عن الصدق في نقل ٍ وإخبارِ ماسون يدعمه مالا وتوجيها         ...

التتمة...

إقرأ المزيد: الشعر

ثروات الأمة الإسلامية

روائع الإدارة في الحضارة الإسلامية

محمد شعبان أيوب إن من أكثر ما يدلُّ على رُقِيِّ الأُمَّة وتحضُّرِهَا تلك النظم والمؤسسات التي يتعايش بنوها من خلالها، فتَحْكُمهم وتنظِّم أمورهم ومعايشهم؛...

التتمة...

قرطبة مثلا

مقطع يوضح مدى التطور الذي وصلت اليه الدولة الاسلامية، حيث يشرح الدكتور راغب السرجاني كيف كان التقدم والازدهار في  قرطبة.

التتمة...

إقرأ المزيد: ثروات الأمة الإسلامية

إضاءات

JoomlaWatch Stats 1.2.9 by Matej Koval